أفضل 5 كريمات لترطيب البشرة الجافة جدًا

فرح راضي
3 Min Read

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فإن فهم احتياجاتها الفريدة هو الخطوة الأولى نحو الحصول على بشرة صحية ومشرقة، ومن بين أنواع البشرة المختلفة تعتبر البشرة الجافة واحدة من التحديات الشائعة التي يواجهها العديد من الأشخاص، إذ يمكن أن يسبب الجفاف الشديد للبشرة الشعور بالتوتر والتهيج، بالإضافة إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل مبكر.

ولحماية البشرة الجافة والحفاظ على ترطيبها، يتعين عليكِ اختيار المنتجات والمكونات المناسبة التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق وتغذيتها بالعناصر الضرورية، إليك بعض المنتجات المفيدة التي يمكن أن تساعد في تهدئة وترطيب البشرة الجافة، مما يساعد على استعادة نعومتها وإشراقتها الطبيعية.

أفضل كريمات لترطيب البشرة الجافة جداً: 

  1. كريم كيلز الترا للوجه
كريم كيلز الترا للوجه

هذا الكريم الناعم الحريري يرطب البشرة الجافة بشكل أفضل، مما يزيد من ترطيب البشرة بنسبة 46.5% على مدار ست ساعات ، وفقًا لبيانات مقياس الكورنيوم لدينا، وعلى الرغم من أن سعره باهظ الثمن إلا أن كل من قام بتجربته أحبه وقالوا: أن الجلد بدا نديًا مما يجعله مثاليًا للاستخدام حتى تحت عامل الحماية من الشمس (SPF) أو المكياج.

شاهد أيضاً: فوائد حقن حمض الهيالورونيك لتحسين صحة البشرة

  1. كريم ترطيب الوجه اليومي من أفينو
كريم ترطيب الوجه من أفينو

يعد مرطب الوجه هذا صديق للميزانية، وكما الأفضل من حيث الامتصاص مما يجعل البشرة تشعر بالرطوبة والنعومة دون أي شعور دهني أو سميك به، ويمتد تأثيره إلى 6 ساعات.

  1. أولاي ريجينيريست ريتينول 24 مرطب ليلي
مرطب ليلي

لقد سجل مرطب أولاي المليء بالريتينول أعلى النتائج  فهو الأفضل لتقليل ظهور التجاعيد والأفضل لجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا وتشعر بمزيد من الرطوبة وأفضل ملمس، كما يعمل على شد البشرة وجعلها أكثر سلالسة.

  1. مرطب خفيف للغاية من Purity Made Simple
Purity Made Simple

إذا كنت تحب استخدام مرطب معطر ولكنك لا ترغب في التنازل عن الترطيب، فهذا هو الاختيار المناسب لك، حيث يتمتع هذا المنتج بأفضل رائحة، ويترك البشرة ممتلئة وهادئة، ويعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة بنسبة 28% على مدار ست ساعات، ويشار إلى أن امتصاصه يستغرق بعض الوقت وقد يبدو مبتذلًا بعض الشيء قبل أن يتم امتصاصه بالكامل.

  1. العامل المعجزة المضاد للتجاعيد + كريم ليلي لتصحيح الخطوط
كريم ليلي لتصحيح الخطوط

صنف المختبرون هذا المرطب ذو الرائحة اللطيفة بأنه الأكثر لطفاً في الاختبارات الأخيرة وأحبوا تركيبته الغنية والمرطبة، وقد بين مستخدميه أنه لا يسبب احمرارًا أو تهيجًا، وهو الأفضل لتحسين ملمس البشرة وشد البشرة بنسبة مذهلة تزيد عن 29% خلال أربع أسابيع.

شاهد أيضاً: 

 فوائد صحية لحمامات الثلج
ما هي فوائد حبوب اساي بيري Acai Berry ؟
فوائد الصيام: كيف يشفي الصيام أجسامنا؟
تمارين اليوغا لتخفيف الوزن: كل ما تريد معرفته

Share This Article