7 طرق للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي

رنيم الشلبي
6 Min Read

تعد البشرة المتوهجة هدفًا مشتركًا يسعى إليه العديد من الأشخاص، فهي ليست مجرد علامة على الجمال الخارجي، بل تعكس أيضًا الصحة والعناية الجيدة بالبشرة، وعلى الرغم من وجود العديد من المنتجات والإجراءات التجميلية التي تعد بتحقيق هذا الهدف، إلا أن الطرق الطبيعية للحصول على بشرة متألقة تبقى الخيار الأمثل لمن يسعون إلى الحفاظ على جمال بشرتهم بطريقة صحية وطبيعية.

وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على 7 طرق فعّالة للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي، تتضمن العناية بالتغذية، واستخدام المستحضرات الطبيعية، وممارسة التمارين الرياضية، وغيرها من الأساليب التي ستساعدك على تحقيق بشرة مشرقة وصحية دون الحاجة إلى اللجوء إلى المواد الكيميائية الضارة أو الإجراءات الجراحية.

انضمي إلينا في هذه الرحلة المثيرة لاستكشاف سر جمال البشرة الطبيعي، واكتشاف الطرق التي ستمنحك إشراقة الشباب والجمال الطبيعي الذي تستحقينه.

طرق للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي:

1- مجموعة Himalaya Natural Glow Kesar Face Pack

مجموعة Himalaya Natural Glow Kesar Face Pack

تعتبر مجموعة Himalaya Natural Glow Kesar Face Pack ذات قيمة كبيرة للعناية بالبشرة، فهي تحتوي على مكونات طبيعية مثل الكركم والجوز والصبار الهندي والقيصر التي تعمل معًا على تحسين جودة البشرة وتعزيز توهجها الطبيعي، وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه العبوة على خصائص مضادة للالتهابات التي قد تساعد في تهدئة البشرة وتخفيف الحساسية.

من خلال الاستخدام المنتظم لهذه العبوة، يمكن أن تلاحظ تفتيحًا في لون البشرة وتوحيدًا في لونها. كما تحتوي العبوة أيضًا على خصائص كاشطة تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يساعد في تنظيف البشرة وتحسين مظهرها العام.

  • كيفية الاستخدام: نظفي وجهك ثم ضعي هذه العبوة بالتساوي على وجهك، وبعد 15-20 دقيقة، اغسليه بالماء.

2- مجموعة Biotique Fruit Brightening Dépigmentation Face Pack

مجموعة Biotique Fruit Brightening Dépigmentation Face Pack

تعد مجموعة Biotique Fruit Brightening Dépigmentation Face Pack واحدة من المنتجات الطبيعية المتميزة للعناية بالبشرة، حيث تحتوي على مستخلصات نباتية بنسبة 100%، وتمتزج في هذه العبوة خصائص الأناناس والطماطم والليمون والبابايا، والتي توفر الفيتامينات والمضادات الأكسدة والمواد المغذية الحيوية للبشرة.

وتعمل هذه المجموعة بعمق في البشرة لإزالة التصبغات والسمرة وتعزيز لون البشرة بشكل طبيعي، وبفضل خصائصها كمقشر طبيعي، فإنها تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وتنشيط صحة البشرة بشكل عام.

ويُزعم أن هذا المنتج خالٍ تمامًا من المواد الكيميائية ولم يتم اختباره على الحيوانات، مما يجعله خيارًا آمنًا وموثوقًا للاستخدام.

  • كيفية الاستخدام: ضعي هذه العبوة بعد تنظيف وجهك، واتركيه حتى يجف لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بقطعة قماش مبللة.

شاهد أيضاً: 5 مكونات منزلية طبيعية لعلاج البشرة بطريقة سحرية

3- مجموعة Sruthi Herbal Laboratories Sandal Face Pack

مجموعة Sruthi Herbal Laboratories Sandal Face Pack

اكتشفي مجموعة Sruthi Herbal Laboratories Sandal Face Pack لتحصلي على بشرة متوهجة ومشرقة، ويعتبر هذا المنتج إضافة رائعة لروتين العناية بالبشرة اليومي الخاص بكي، ويحتوي على مستخلصات خشب الصندل وطين البنتونيت وطين الكاولين، مما يساعد في الحفاظ على بشرتك مشرقة ومتألقة.

وبفضل تركيبته الغنية، يمكن لهذه الحزمة أن ترطب بشرتك، وتزيل الشوائب والسموم، وتقشر البشرة بلطف، كما أنها تهدئ البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس وتقلل من علامات الشيخوخة، وبالإضافة إلى ذلك، يُزعم أنها تقاوم بكتيريا حب الشباب، مما يساعد في منع ظهور الحبوب في المستقبل.

  • كيفية الاستخدام: ابدأي بتنظيف وجهك. ثم ضعي حزمة الوجه هذه بالتساوي على وجهك ورقبتك، واتركيها لتجف لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفها بالماء.

4- مجموعة Jovees Herbal Insta Fair Glow Face Pack

مجموعة Jovees Herbal Insta Fair Glow Face Pack

تقدم مجموعة الوجه Jovees Herbal Insta Fair Glow تجربة طبيعية مميزة للحصول على بشرة متألقة، وتحتوي هذه الحزمة على خلاصة عرق السوس ومستخلص التوت والميتي، والتي تعمل بشكل متناغم لتعزيز التوهج الطبيعي للبشرة، وبالإضافة إلى ذلك، يساعد استخدام هذه المجموعة بانتظام في تقليل التصبغات وتحسين نسيج الجلد، كما يمكنها تنظيم إنتاج الزيت لبشرة أكثر صحة وتوازنًا.

ويُزعم أن هذا المنتج خالي من البارابين والكحول، ولم يتم اختباره على الحيوانات، مما يجعله خيارًا آمنًا للاستخدام، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لاستخدام هذه الحزمة تهدئة البشرة الملتهبة والمتهيجة، مما يجعلها مناسبة لمختلف أنواع البشرة.

  • كيفية الاستخدام: نظفي وجهك ثم جففيه بالتربيت، وضعي هذا الوجه واتركيه حتى يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء.

5- مجموعة Kulsum’s Kaya Kalp Herbals Marrow Face Pack

مجموعة Kulsum’s Kaya Kalp Herbals Marrow Face Pack

تحتوي مجموعة Kaya Kalp Herbals Marrow Face Pack من Kulsum على الزعفران ومسحوق بايل جيري ومسحوق اللوز، وتعد حزمة تجديد شباب البشرة هذه بتنظيم إنتاج الميلانين وتقليل التصبغ بسبب وجود الفلافونويد، وقد تساعد خصائصه المضادة للبكتيريا في علاج التهابات الجلد وتعزيز صحة الجلد بشكل أفضل، وحزمة الوجه هذه مليئة بفوائد فيتامين A وE، والتي يمكن أن تساعد على إحياء التوهج الطبيعي لبشرتك وتحسين البشرة، وتدعي العلامة التجارية أيضًا أن حزمة الوجه هذه خالية من القسوة والبارابين مما يجعلها آمنة للاستخدام.

  • كيفية الاستخدام: خذي 4 ملاعق صغيرة من هذه العبوة في وعاء واخلطيها مع البيض النيئ والحليب وقطرتين من العسل، واصنعي منه عجينة سميكة، وضعي العبوة واتركيها حتى تجف لمدة نصف ساعة ثم قومي بإزالة العبوة بالماء.

شاهد أيضاً:

5 فوائد مدهشة لتنظيف البشرة بالفحم
فوائد ماسك الذهب للوجه وأضراره على البشرة
4 وصفات طبيعية لتقشير البشرة والحصول على وجه خال من العيوب
للعناية بالبشرة .. روتين الـ 11 خطوة

Share This Article