أفضل 5 واقيات شمسية للبشرة الحساسة

فرح راضي
5 Min Read

 يعتبر واقي الشمس للبشرة الحساسة أحد المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة، خاصةً في فصل الصيف أو عند التعرض لأشعة الشمس بشكل متكرر، حيث يهدف واقي الشمس إلى حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية، التي قد تتسبب في التأثير الضار على البشرة مثل حروق الشمس وتلف الجلد وزيادة خطر الإصابة بأمراض الجلد.

وتُقدم منتجات واقي الشمس للبشرة الحساسة حلاً مثاليًا لأولئك الذين يعانون من تفاعلات جلدية أو حساسية تجاه الشمس، وتتضمن هذه المنتجات مكونات طبيعية ولطيفة على البشرة، مثل الألوة فيرا والشاي الأخضر والزيوت الطبيعية التي تساعد في ترطيب وتهدئة البشرة بشكل فعال دون التسبب في حساسية أو تهيج.

ومن خلال استخدام واقي الشمس للبشرة الحساسة، يمكنك الاستمتاع بالنشاطات الخارجية دون القلق من تعرض بشرتك للضرر الناتج عن أشعة الشمس، كما يمكن أن يساعد في الحفاظ على مظهر البشرة الصحي والنضر على المدى الطويل.

قائمة بأفضل واقيات الشمس للبشرة الحساسة: 

  1. لاروش بوزيه أنثيليوس لايت سائل واقي من الشمس SPF 50
لاروش بوزيه أنثيليوس

لايت سائل واقي الشمس SPF 50 من لاروش بوزيه أنثيليوس هو منتج مبتكر مصمم خصيصًا لحماية البشرة الحساسة من أشعة الشمس الضارة، ويتميز هذا الواقي بتركيبة خفيفة الوزن وسهلة الامتصاص، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي، ويحتوي على SPF 50، مما يوفر حماية عالية الفاعلية ضد الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB، ويساعد في الحد من خطر حروق الشمس وتلف الجلد، وتركيبته خالية من البارابين والعطور، ومناسبة للبشرة الحساسة والمعرضة للتحسس، و يعتبر هذا المنتج اختيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن واقي شمس فعال يوفر حماية موثوقة ومريحة طوال اليوم.

شاهد أيضاً: أفضل 5 كريمات مضادة لشيخوخة البشرة

  1. كريم الحماية من الشمس بروبيوتيك المرطب ذاتي الانعكاس من كينشيب، عامل حماية من الشمس SPF 32
بروبيوتيك المرطب ذاتي الانعكاس

كريم الحماية من الشمس بروبيوتيك المرطب ذاتي الانعكاس من كينشيب هو منتج مبتكر يجمع بين فوائد حماية البشرة من الشمس وترطيبها في آن واحد، ويحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 32 الذي يوفر حماية فعالة ضد أشعة الشمس الضارة UVA و UVB، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على تقنية الانعكاس الذاتي التي تساعد في تقليل امتصاص البشرة لأشعة الشمس، مما يزيد من فعالية الحماية.

  1. سيتافيل صن 50
سيتافيل صن 50

سيتافيل صن 50 هو واقي شمسي مرطب متقدم يقدم حماية فائقة للبشرة من أشعة الشمس الضارة، يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 50، الذي يوفر حماية عالية الفاعلية ضد أشعة الشمس UVA و UVB تركيبته خفيفة الوزن وغير دهنية، مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الدهنية والحساسة.

وبفضل تركيبته المرطبة والمهدئة، يساعد سيتافيل صن 50 في ترطيب البشرة وحمايتها من التجفاف والتهيج الناتج عن التعرض لأشعة الشمس، كما أنه خالٍ من العطور والألوان الصناعية والبارابين، مما يجعله مناسبًا للبشرة الحساسة والمعرضة للحساسية.

  1. كلاركس بوتانيكالز إنفيزيبل هيرو بعامل حماية من الشمس SPF 30
كلاركس بوتانيكالز إنفيزيبل

كلاركس بوتانيكالز إنفيزيبل هيرو بعامل حماية من الشمس SPF 30 هو واقي شمسي متقدم يوفر حماية فعالة ضد أشعة الشمس الضارة UVA و UVB، ويتميز هذا الواقي الشمسي بتركيبة خفيفة الوزن وغير دهنية، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي، ويحتوي على SPF 30 الذي يوفر حماية عالية الفاعلية ضد أشعة الشمس ويساعد في الوقاية من حروق الشمس وتلف الجلد.

  1. مرطب باولا تشويس ديفينس إسنشيال جلو بعامل حماية من الشمس 30

مرطب باولا تشويس ديفينس إسنشيال جلو بعامل حماية من الشمس SPF 30 هو منتج متعدد الفوائد يجمع بين الحماية من الشمس والترطيب العميق للبشرة، يتميز هذا المرطب بتركيبة فعالة تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس UVA و UVB بفضل عامل الحماية SPF 30.

وبالإضافة إلى وظيفته كواقي شمسي، يقوم هذا المرطب بترطيب البشرة وتغذيتها بعمق، مما يساعد على تحسين مظهرها وملمسها، كما أنه يحتوي على مستخلصات مضادة للأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة وتعزيز صحة الجلد بشكل عام.

شاهد أيضاً: 

أفضل 5 أطعمة للتخفيف من تساقط الشعر
7 أطعمة تساعد على إدرار الحليب للمرضعات
أطعمة صحية تضبط ضغط الدم
أطعمة لا يجب تجميدها في الثلاجة

Share This Article