أفضل أنواع فراشي الشعر الحرارية

حلا مكان
3 Min Read

نادرًا ما يمكن للأشخاص تنفيذ عملية تجفيف الشعر بشكل احترافي في المنزل بالكفاءة التي يرغبون فيها، ولكن لحسن الحظ هناك اليوم فرش ساخنة ممتازة تساعد في إطلالة الشعر بأناقة تشبه نتائج الصالون، إذ تقوم هذه الأدوات بدور مجفف الشعر وفرشاة ومصفف، وأحيانًا حتى بتسريحة الكيرلر، كل ذلك في آن واحد.

شاهد أيضاً: 3 وصفات طبيعية من الجزر لتقوية الشعر ومنعه من التساقط

أفضل أنواع فراشي الشعر الحرارية:

1. مصفف الشعر المتعدد من دايسون إير راب مكتمل

جهاز مصفف الشعر المبتكر Airwrap من دايسون تم تتويجه بجائزة لجودته العالية وقدرته على إنشاء لمسة نهائية لامعة وخالية من التجعد. يأتي الجهاز مع ستة رؤوس مختلفة تمكن المستخدم من تصفيف الشعر بأنماط متعددة، بدءًا من تنعيم الشعر المستقيم إلى تجعيد الشعر.

2. GHD الإنزلاق فرشاة ساخنة

أثارت الفرشاة الساخنة الأولى من GHD إعجاب فريقنا، حيث وجدوها سهلة الاستخدام بفضل زر التحكم الواحد، ومريحة في الإمساك بفضل مقبضها النحيف، بالإضافة إلى خفة وزنها.

3. فرشاة شارك سموث ستايل الساخنة ومشط التنعيم

لمعظم المختبرين لدينا، جهاز SmoothStyle من Shark قدم تجربة فعالة في فرد وتصفيف الشعر بسرعة. على الرغم من أنه قد لا يتضمن كل ميزات FlexStyle مثل رؤوس الستة القابلة للتبديل، إلا أن هذه الفرشاة الساخنة توفر لمسة أنيقة من اللمعان للشعر بسعر معقول.

4. فرشاة GHD Rise Professional الساخنة

إذا كنت ترغب في إضافة حجم إلى جذور شعرك، جرب فرشاة ghd الثانية. لقد وجد مختبرينا أنها تعزز حجم الشعر بشكل ملحوظ وتقوم بفرد الشعر بكفاءة. يتميز تصميمها بجودة عالية حازت على إعجاب عالمي، كما أن التسخين السريع لقد أثار إعجابهم. كما تمتدح اللوحة اللمسة النهائية اللامعة والحريرية الفاخرة التي تمنحها للشعر.

5. فرشاة Revamp Progloss Deepform Dry, Style & Shine

إذا كنت تعاني من تدهور أسلوب شعرك بانتظام خلال النهار، فإن فرشاة التجفيف هذه تستحق التجربة. لقد أظهرت فعالية كبيرة في الحفاظ على أساليب الشعر النطاطة والضخمة لفترة أطول. وقد لاحظ العديد من مختبرينا أيضًا أنها تسهم في تجنب التشابكات، بالإضافة إلى تقليل التجعد وزيادة النعومة بشكل ملحوظ بعد الاستخدام.

شاهد أيضاً:

فوائد صحية لحمامات الثلج
ما هي فوائد حبوب اساي بيري Acai Berry ؟
فوائد الصيام: كيف يشفي الصيام أجسامنا؟
تمارين اليوغا لتخفيف الوزن: كل ما تريد معرفته

Share This Article