أفضل 5 علامات تجارية لبيع المجوهرات عبر الإنترنت

رولا الشريدة
5 Min Read

تشهد سوق المجوهرات عبر الإنترنت نموًا ملحوظًا بفضل العديد من العلامات التجارية التي تقدم قطعًا فاخرة ومميزة بأسعار معقولة. هذه العلامات التجارية تتيح للعملاء الوصول إلى تشكيلات متنوعة من المجوهرات التي تتراوح بين التصاميم البسيطة والأنيقة إلى القطع الفاخرة والمعقدة، وكل ذلك بسهولة عبر الإنترنت. من بين هذه العلامات، تبرز Quince بتقديمها لمجوهرات من الذهب الصافي بأسعار تبدأ من 50 دولارًا، بينما تميزت Gorjana بتقديم قطع مذهبة بأسعار معقولة تتراوح بين التقليدي والجريء. ومن ناحية أخرى، تقدم Awe Inspired قطعًا فريدة تحمل طابعًا معنويًا مستوحاة من الآلهة والرموز الأخرى. شركة Mejuri، من جانبها، تطرح قطعًا جديدة كل أسبوع لتلبي رغبات النساء في الفخامة اليومية بأسعار تنافسية. أما Ring Concierge فتجمع بين الفخامة والتخصيص مع مجموعة رائعة من المجوهرات الراقية التي تلائم كافة الأذواق والميزانيات. توفر هذه العلامات التجارية للعملاء تجربة تسوق ممتعة وسهلة عبر الإنترنت، مما يجعل شراء المجوهرات الفاخرة في متناول الجميع.

أفضل 5 علامات تجارية لبيع المجوهرات عبر الإنترنت

1- Quince:

Quince

للحصول على أنماط بسيطة بتكلفة بسيطة، تقدم Quince مجموعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الخالص تبدأ من 50 دولارًا فقط. مثل Italic، تستطيع Quince تقديم مجوهرات من الذهب الخالص والألماس بأسعار معقولة من خلال إزالة الوسيط.

شاهد أيضاً: 4 مكونات تساعد على تفتيح البشرة بماء الأرز

إذا كنت تبحث عن قطع دقيقة بشكل استثنائي، فإن هذا هو المكان المناسب لشراء زوج من الحلقات الذهبية عيار 14 بأقل من 50 دولارًا وخاتم مكدس بسيط من الذهب عيار 14 بأقل من 70 دولارًا. التصميمات البسيطة والأسعار المنخفضة تجعل Quince وجهة مثالية لتكملة أساسيات مجموعتك من المجوهرات.

2- Gorjana:

Gorjana

إذا كنت تحب مظهر المجوهرات الذي يبدو وكأنك ارتديته دون تكلف، فعليك بالتأكيد الاطلاع على Gorjana. إذا لم تكن قد سمعت بها من قبل، فهذه العلامة التجارية التي تتخذ من لاجونا بيتش مقرًا لها مشهورة بتشكيلتها من القطع المذهبة بأسعار معقولة، التي تتراوح من البسيطة والدقيقة إلى الجريئة والعصرية، والتي تكلف كلها تقريبًا أقل من 100 دولار. إذا كنت ترغب في شيء أكثر فخامة ولديك ميزانية إضافية، فقد قدمت Gorjana مؤخرًا خطًا من المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب الخالص عيار 14 والألماس. اقرأ مراجعتنا الكاملة لـ Gorjana.

3- Awe Inspired:

Awe Inspired

تقدم Awe Inspired بعضًا من أكثر القطع فريدة ومعنوية التي وجدناها، وهي محبوبة من قبل المشاهير مثل تايلور سويفت، وهالي بيري، وميغان ماركل. تتميز خط Awe الأساسي بمجموعتها من القلائد المستوحاة من الآلهة، بدءًا من الآلهة الأسطورية مثل أثينا، إلهة المسعى البطولي اليونانية، وصولاً إلى “الإلهات” الحقيقية مثل هارييت توبمان.

إذا لم تكن متأكدًا من أي إلهة تناسبك بشكل أفضل، تقدم Awe اختبارًا يمكنك القيام به. وبينما تقدم مجموعة الآلهة العديد من القطع الجذابة، فهي مجرد بداية لما تقدمه Awe — ستجد أيضًا قطعًا معنوية مستوحاة من التمائم، والتأكيدات، والأبراج، وأكثر من ذلك. ليست كل القطع فريدة ومخصصة فقط، ولكنها أيضًا بأسعار معقولة بشكل مفاجئ، حيث تأتي معظم القلائد بأقل من 200 دولار.

4- Mejuri:

Mejuri

شركة Mejuri الناشئة التي تتخذ من تورونتو مقرًا لها، تأسست على يد مديرة فنية سابقة ومهندس سابق وصائغ مجوهرات من الجيل الثالث، تطرح قطعًا جديدة كل أسبوع على مدار السنة، ودائمًا ما تعود عميلاتها، ومعظمهن من النساء، مرارًا وتكرارًا إلى مجوهراتها المصنوعة من الذهب عيار 14، والذهب المذهب، والفضة الإسترلينية المصممة للارتداء اليومي.

تتمثل مهمة Mejuri في جعل النساء “يتبنين جرعة يومية من الفخامة.” مع العديد من الخيارات التي تقل عن 100 دولار، يصبح تحقيق هذه المهمة ممكنًا جدًا. اقرأ مراجعة محررينا لحلقات اللؤلؤ من Mejuri، واطلع على مراجعتنا الكاملة لمجوهرات Mejuri.

5- Ring Concierge:

Ring Concierge

لا تدع الاسم يخدعك — بالإضافة إلى خواتم الخطوبة المخصصة الرائعة التي ستجدها على صفحة إنستغرام الخاصة بهم، تقدم Ring Concierge مجموعة كاملة من القلائد والأقراط والأساور التي يمكنك امتلاكها وارتداؤها مدى الحياة.

كمجوهرات راقية حقيقية، تتطلب RC ميزانية أكبر من العديد من العلامات التجارية في هذه القائمة، ولكن إذا كنت ترغب في التباهي بسوار تنس أو خاتم مكدس بسيط من الألماس، يمكنك العثور عليها بأسعار أقل بكثير من العديد من صائغي المجوهرات الكبار. العديد من أفضل المنتجات تباع بأقل من 1000 دولار، بما في ذلك الخواتم المكدسة وأقراط الأذن الماسية بأقل من 200 دولار، والتي تعد نقطة دخول مثالية لبناء مجموعتك.

شاهد أيضاً:

أعراض وعلامات مرض أديسون
أضرار كتم العطس
موعد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة
أعراض للنوبات القلبية احذري تجاهلها

Share This Article