أفضل أنواع مجفف الشعر – 5 منتجات مميزة

حلا مكان
3 Min Read

تصفيف الشعر بشكل احترافي في المنزل قد يكون تحديًا، خاصة إذا كنت تعاني من تساقط الشعر أو لديك شعر كثيف. استخدام أدوات مناسبة مثل مجفف الشعر والفرشاة المناسبة يمكن أن يجعل العملية أسهل بكثير. اختيار مجفف الشعر المناسب يعتمد على نوع شعرك واحتياجاتك الخاصة، حيث يمكن لمجففات الشعر الخاصة بالشعر الكثيف أن تساعد في التحكم بالحرارة والسرعة لتجفيف الشعر بفعالية وبدون تلف.

إذا كنت تعاني من جفاف طويل أو تجد صعوبة في استخدام الأدوات الحالية، فمن المهم البحث عن مجفف يناسب احتياجاتك الخاصة. تأكدي من استخدام منتجات للحماية من الحرارة والعناية بالشعر أثناء التجفيف للحفاظ على صحة الشعر.

أفضل أنواع مجفف الشعر:

1. مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك نورال

دايسون

أحدث مجفف شعر من دايسون يعتبر مبتكرًا بحق، حيث يمتاز بتكنولوجيا متقدمة تتضمن تنظيم درجة الحرارة تلقائيًا لحماية فروة الرأس والشعر من التلف الناتج عن الحرارة الزائدة. كما يساعد الجهاز في التخلص من الرطوبة بفعالية، مما يسهل عملية التجفيف. مصففو الشعر مثل كريس يثنون على مجففات دايسون بشكل خاص لفعاليتها مع الشعر الكثيف والمجعد، مشيرين إلى أنها تقلل وقت التجفيف إلى النصف تقريبًا.

2. مجفف الشعر Shark Hair Blow Dryer HyperAIR Ionic Hair Dryer

Shark Hair Blow Dryer

كريس يشير إلى أن مجفف الشعر من دايسون يتمتع بالقوة والحرارة اللازمتين لتجفيف الشعر الكثيف بفعالية. الشعر الكثيف يتطلب تدفق هواء قوي ومستمر، بالإضافة إلى حرارة مناسبة لضمان تجفيف سريع وفعال. استخدام زر النفخة الباردة يساعد في تثبيت التسريحة ومنع التجعد، كما يساهم في إغلاق البشرة وتنعيم الخصلات لإضفاء لمعان صحي على الشعر.

3. مجفف الشعر BaBylissPRO Nano Titanium Portofino بالحجم الكامل

BaBylissPRO

مجفف الشعر هذا بقوة 2000 واط يعد فعالًا للغاية بفضل قوته العالية، مما يسمح بتجفيف سريع للشعر. سلكه الذي يبلغ تسعة أقدام يتيح لك الوصول إلى كل جزء من رأسك بسهولة، حتى في الأماكن غير الملائمة بالنسبة لمنفذ الطاقة.

4. مجفف الشعر ghd Air

ghd Air

مجفف Ghd Air معروف بفعاليته في عملية تجفيف الشعر. يتميز بمقبض مريح يسهل الإمساك به سواء كنت يمنيًا أو يسريًا، ويحتوي أيضًا على فوهة مصممة ببراعة تساعد في توجيه تدفق الهواء بشكل محكم لتنعيم التجعد والشعر المتطاير.

5. نمط بواسطة Tracee Ellis Ross مجفف الشعر

Tracee Ellis Ross

أداة Pattern من Tracee Ellis Ross تقدم حلاً شاملاً للشعر المجعد والمتعرج. بالإضافة إلى الفوهة التقليدية للتركيز، يأتي المجفف مع موزع لتسهيل تصفيفات الشعر الطبيعي، وملحق مشط ذو أسنان واسعة لفك التشابك، وملحق فرشاة لتمديد الشعر القصير وتحديد التجعيدات الضيقة. هذه الملحقات تساعد في تلبية احتياجات التصفيف المتنوعة لأصحاب الشعر المجعد بطريقة مرنة وفعالة.

شاهد أيضاً:

فساتين الأوسكار: أفضل 20 فستانًا على الإطلاق
بالصور … فساتين حفلات كوكتيل أنيقة مناسبة لمومس الأعياد
إليك أغلى 5 فساتين بالعالم
10 أفكار ملابس مناسبة لربيع عام 2024

Share This Article