هل مشروب “فيمتو” ضمن منتجات المقاطعة؟

ضحى أبو فرحة
2 Min Read

وفقًا لشركة أبحاث التسويق العالمية “آي سي نيلسن”، حققت شركة فيمتو، المتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية، مكانة بارزة كواحدة من أسرع الشركات توسعًا وشهرة في المملكة المتحدة خلال عام 2006. ويتوفر مشروب فيمتو حاليًا في 65 دولة حول العالم، حيث يتم صنعه في عدة دول بما في ذلك المملكة المتحدة، باكستان، أيرلندا، والمملكة العربية السعودية، وغيرها.

شاهد أيضاً: 4 منتجات مقشرة للجسم لبشرة ناعمة كالحرير

ومع اقتراب شهر رمضان، يتزايد الاهتمام بمشروب فيمتو الرمضاني، وتثار التساؤلات حول ما إذا كان هذا المنتج ضمن المنتجات المقاطعة، وذلك في ضوء حملة المقاطعة للمنتجات التي تدعم إسرائيل، والتي انتشرت بشكل كبير في عالمنا العربي.

هل مشروب فيمتو مقاطع؟

ولم تعلن شركة فيمتو عن موقفها السياسي تجاه دعم إسرائيل، وتلتزم بموقف حيادي من الصراع بين إسرائيل وفلسطين، وبالتالي، لم يتم تأكيد مشاركتها في دعم إسرائيل في النزاع مع قطاع غزة، سواء ماديًا أو معنويًا، ولا من خلال الشركة الرئيسية أو وكلائها في منطقة الشرق الأوسط.

فيمتو- vimto

وعلى الرغم من ذلك، فإن تاريخ شركة فيمتو يشير إلى دعمها للقضايا الإنسانية، حيث قدمت مساعدات إغاثية للمنكوبين في أوكرانيا بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، ومع ذلك، لم تتخذ حتى الآن أي موقف رسمي تجاه الأزمة الحالية في قطاع غزة.

شاهد أيضاً:

أعراض وعلامات مرض أديسون
أضرار كتم العطس
موعد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة
أعراض للنوبات القلبية احذري تجاهلها

Share This Article